منتديات شط العرب
مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التفضل بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 829894
ادارة المنتدي مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 103798
منتديات شط العرب
مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التفضل بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 829894
ادارة المنتدي مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 103798
منتديات شط العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


آخر عُضو مُسجل هو حسن لطفى 
الرئيسيةLatest imagesالمنشوراتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو: لا أحبك يا برشلونة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مداح القمر
المشرف العام
 المشرف العام
مداح القمر

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالأحد 2 مايو - 15:30

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة 22

استقبل المدرب البرتغالى خوزيه مورينيو بالسب و الهجوم
الشديد من قبل الجماهير الكتالونية و ذلك بسبب تصريحاته السابق ضد برشلونة
وبسبب تحقيقه الفوز بالثلاثة على برشلونة فى ملعب الجيوزيبي مياتزا فى
مدينة ميلانو و رداّ على هذا المعاملة من جماهير البلوغرانا قال البرتغالى
: " من المستحيل أن يأتى اليوم الذى أتولى فيه تدريب البرسا , هم يكرهوني
و يفضلون أى مدرب بالعالم على مورينيو و أنا كذلك لا أحمل أى مشاعر جيدة
نحوهم و أكرههم ولا أفكر ولا أحب أن أكون يوما مدرب لهم ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shatalarab.ahlamontada.net
ZAYDOON
 
 
ZAYDOON

<b>العمر</b> العمر : 37

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالخميس 13 مايو - 3:13

تسلم يا ورده

على هذا الخبر

تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shatalarab.ahlamontada.net
مداح القمر
المشرف العام
 المشرف العام
مداح القمر

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالخميس 13 مايو - 13:59

منور اخويه
تحياتي لكَ
ودمتَ على تواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shatalarab.ahlamontada.net
ليث الساهي1
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
ليث الساهي1

<b>العمر</b> العمر : 33

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء 21 سبتمبر - 6:53

ممكن مورينو يغار من البرسا وعلى قول المثل.الي ما يلوح العنب يقول حامض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيدر الملكي
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
حيدر الملكي

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالجمعة 1 أكتوبر - 2:16

تسلم على الخبر يحفظك الرحمن تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مداح القمر
المشرف العام
 المشرف العام
مداح القمر

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء 9 أغسطس - 2:19

شكرا لمرورك الذي الذي شرفني وزاد من معنويتي ... تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shatalarab.ahlamontada.net
نوفل برشاوي
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
نوفل برشاوي

<b>العمر</b> العمر : 34

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالثلاثاء 6 سبتمبر - 6:10

بارســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا بارســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا

اكتب ياتاريخ على النادي العريـــــــــــــــــــق
الذي عودنا على الفوز الانيـــــــــــــــــــــــــــــق
وعن حقك لا ارض ان يبعدونـــــــــــــــــــــــــي
فأنت عشقي الاول فلا عنك يبعدونــــــــــــــــــــــــــي
وسوف اضل اقول كتلونــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حتى اذا وصل حدا يقتلونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

واتمنى في النوكامب ان يدفنونـــــــــــــــــــــي

انت حملت الاساطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ر
منهم الساحر وميسي الصغـــــــــــــــــــــــــــــــــــير
فهل يوجد مثلك يا كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
كمل مسيرتك ياسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــير
فلا يهمك كلام المغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
انت الافضل ياكتلونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي
فلا تعرف كم احبك يااسبانـــــــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مداح القمر
المشرف العام
 المشرف العام
مداح القمر

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالخميس 8 سبتمبر - 17:44

مشكور على المرور الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shatalarab.ahlamontada.net
د.علي السعدي
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
د.علي السعدي

<b>العمر</b> العمر : 38

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالأربعاء 26 أكتوبر - 22:19

هذا اقل شي يقال بحق فشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aljabre
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
aljabre

<b>العمر</b> العمر : 52

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالجمعة 18 نوفمبر - 18:00

هو اكو افضل من برشلووووووووووووووووووووووونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادريس نيمار
عضو مبتدئ
 عضو مبتدئ
ادريس نيمار

<b>العمر</b> العمر : 26

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة Vide
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو: لا أحبك يا برشلونة   مورينيو: لا أحبك يا برشلونة I_icon_minitimeالأربعاء 28 مايو - 23:39

لانه برشلونه صكارت مورينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مورينيو: لا أحبك يا برشلونة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شط العرب  :: 
المنتدى الرياضي العربي و الاوربي
 ::  الـقـســــم الرياضــي الشـامــل
-

Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شط العرب العراقية Copyright 2008 - 2020 © shatalarab.ahlamontada.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
 التبــــــادل النصـــــي

منتديات امبراطورية الاسلام شركة اوريجينال منتديات عروس البصرة
منتديات احلى عالم جدعان
تعلم الالمانية - مجاني اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي
اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي
اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي اعـــــــــلان نـصـي
©phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع